الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اعلان هااام لكل لاعبين القيمزر(gamezer)الى الاعضاء تم افتتاح قروووب نيو لوك الخاص بالمنتدى معرف المجموعه 26e9f7e735d9bea8be1aa4b75d8bf9af كلمه السر 1212 الرجاء من الاعضاء التسجيل بالقرووب ستكون هناك بطولات على نقاط بالمنتدى والبطوله الكبرى سوف تكون على 1000 نقطه الاداره :reda

شاطر | 
 

  المانيا تتحدى الاخطبواط بول العجيب !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
reda
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 210
نقاط : 1818
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2010

مُساهمةموضوع: المانيا تتحدى الاخطبواط بول العجيب !!!!   الخميس أغسطس 12, 2010 7:10 pm

ألمانيا تدخل نصف نهائي كأس العالم من دون لاعب الوسط توماس مولر وبقدر من التشاؤم بعد توقعات الأخطبوط الشهير بخروجها من البطولة، فيما تأمل إسبانيا في تقديم عرض يؤهلها للوصول إلى النهائي بعد مستويات متذبذبة في البطولة ... فمن يواجه هولندا في النهائي؟

ألمانيا

أهم الأسلحة

مانويل نوير، باستيان شفاينشتايجر، ميروسلاف كلوزه

الطريق إلى نصف النهائي

4-صفر أمام أستراليا، صفر-1 أمام صربيا، 1-صفر أمام غانا، 4-1 أمام إنجلترا، 4-صفر أمام الأرجنتين

أجواء الفريق

الحسابات المنطقية تضع ألمانيا على في صدارة الترشيحات للفوز واستكمال المشوار حتى النهائي بسبب عروضها والتي تزايدت قوة مع تقدم مباريات كأس العالم حتى أنها سحقت إنجلترا والأرجنتين المرشحتين للبطولة برباعيتين.

ولكن الألمان تطاردهم ذكريات يورو 2008 والتي انتهت مغامرة السعي نحو لقبها على يد الإسبان في النهائي بهدف فرناندو توريس. وما يزيد من المتاعب "النفسية" للألمان هي توقعات بول "الأخطبوط" الموجود بألمانيا والذي بلغت صحة توقعاته في كأس العالم 100%.

ويختار الأخطبوط منذ بداية البطولة الفريق الفائز في مباريات ألمانيا عن طريق دخول صندوق عليه العلم الألماني أو صندوق يحمل علم الفريق المنافس (كالموضح في الصورة الرئيسية) وينتظر توقعاته آلاف من المشجعين الألمان وتهتم بها عشرات من وسائل الإعلام العالمية والتي تتضمن مؤسسات رصينة كهيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي.)

وسبق للأخطبوط توقع فوز ألمانيا في جميع مبارياتها فيما عدا لقاء صربيا الذي خسرته بالفعل، ثم لقاء إسبانيا في نصف نهائي البط

وبالعودة إلى أرض الواقع، فإن خواكيم لويف المدير الفني لألمانيا يستطيع الاختيار من بين جميع لاعبيه المسجلين في البطولة فيما عدا توماس مولر الذي يقضي عقوبة الإيقاف بسبب حصوله على إنذار ثان أمام الأرجنتين.

ويحاول لويف اختيار البديل الجيد لمولر – صاحب الأهداف الأربعة في البطولة – من بين توني كروز، وكاكاو، بيوتر تروشكوفسكي ولكن الصورة لا تزال غير واضحة.

ويأمل الألمان في استمرار تألق ميروسلاف كلوزه وتمكنه من هز الشباك أمام ألمانيا مثلما فعل في المباراتين السابقتين خاصة وأن لديه دافع شخصي بخلاف الوصول إلى النهائي وهو معادلة رقم المهاجم البرازيلي الأسطوري رونالدو البالغ 15 هدفا في نهائيات كأس العالم.

ماذا قالوا؟

"إسبانيا فريق في غاية الخطورة، لأنهم يمتلكون أكثر من ميسي في فريقهم، وهم لا يرتكبون أخطاء كثيرة كالإنجليز والأرجنتينيين، لذا فإن علينا إجبارهم على ارتكاب الأخطاء" ... خواكيم لويف.

"في البطولات الكبرى، يكون الاستقرار مطلوبا في التشكيل، وغياب مولر هو فقدان حلقة في سلسلة مترابطة من اللاعبين" ... أوليفر بيرهوف، مدير المنتخب الألماني.

"لا أفكر في الأرقام القياسية، أريد فقط الفوز بالمباراة" ... ميروسلاف كلوزه.

إسبانيا

أهم الأسلحة

إيكر كاسياس، شابي هيرنانديز، ديفيد بيا

الطريق إلى نصف النهائي

صفر-1 أمام سويسرا، 2-صفر أمام هندوراس، 2-1 أمام تشيلي، 1-صفر أمام البرتغال، 1-صفر أمام باراجواي

أجواء الفريق

تضع إسبانيا كل آمالها على كتفي ديفيد بيا هداف كأس العالم حتى الآن لمواصلة إبداعاته التي لولاها ما بلغ أبطال أوروبا هذه المرحلة من البطولة.

وسجل بيا هدفي الفوز على هندوراس في ثاني مباريات مرحلة المجموعات ثم هدفا ثالثا رجح كفة بلاده في لقاء متوتر أمام تشيلي انتهى 2-1.

وأخذ بيا بأيدي الفريق الإسباني في مراحل خروج المغلوب أيضا، إذ فازت إسبانيا بنتيجة واحدة هي 1-صفر على البرتغال ثم باراجواي أيضا من توقيع المهاجم المنتقل حديثا إلى برشلونة.

وتشير كافة التقارير الإعلامية إلى أن فيسنتي ديل بوسكي سيواصل الدفع بفرناندو توريس في الهجوم على الرغم من المستويات الفقيرة التي يقدمها لاعب ليفربول منذ بداية البطولة، والتي لم يسجل فيها إلى الآن.

ولكن مفتاح اللعب الأساسي في إسبانيا يظل شابي هيرنانديز في وسط الملعب وقدرته على صناعة الفرص يمينا ويسارا لأندريس إنيستا وبيا إضافة إلى الظهيرين سيرجيو راموس وخوان كابديفيا.

ماذا قالوا؟

"لم نحضر هنا كي ننهي المشوار في المركز الرابع، لقد حققنا إنجازا للكرة الإسبانية وهو العبور من دور ربع النهائي، الهدف الآن هو اللعب في اللقاء النهائي" ... إيكر كاسياس، حارس مرمى إسبانيا.

"ألمانيا فريق في غاية القوة، غالبا هم أقوى فريق في البطولة الآن" ... سيسك فابريجاس، لاعب وسط إسبانيا.

"إسبانيا يمكنها الفوز على ألمانيا، هذا هو المهم، وليس من يحرز هدف الفوز هذا" ... فرناندو توريس مهاجم إسبانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://newlock.montadalhilal.com
 
المانيا تتحدى الاخطبواط بول العجيب !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نيو لوك :: قسم الرياضه :: قسم الرياضه (2)-
انتقل الى: